مقالات

هاتف أبل الجديد iPhone 5SE

تستمر الشائعات بالظهور عن هاتف أبل الجديد, وأحدث هذه الشائعات تقول أن أبل سوف تسمي هاتفها الجديد القادم بحجم 4 بوصة بإسم iPhone 5SE. رغم عدم وجود ما يؤكد هذه الأخبار ولكنها تبقى ضمن قائمة الشائعات التي مازالت تصدر عن هذا الهاتف القادم بحجم 4 بوصة.


وفقاً لأخر ما يقال فإن مواصفات هذا الهاتف سوف تكون قادمة بشريحة A9 SoC التي رأيناها مستخدمة مع هاتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus وهذا يعني إمكانية رؤيتنا لنفس الاداء تقريباً الخاص بتلك الاجهزة خاصة أن حجم الشاشة هو 4 بوصة وهذا يعني أن حاجة الشريحة لمعالجة وتصيير ما يعرض على شاشة 4 بوصة سيكون أقل مما تقوم به على شاشة أكبر وهذا بالنتيجة سيوفر لنا أداء أفضل وسرعة أكبر.


نكمل فيما يقال من هذه الشائعات التي لا يمكن أن تنتهي حتى إطلاق هذا الهاتف الذكي. من ناحية البطارية فربما نشهد استخدام بطارية بسعة 1642mAh بينما هاتف iPhone 6s كان قد أطلق ببطارية بسعة 1715mAh وهاتف iPhone 6s Plus ببطارية بسعة 2750mAh. ربما لايكون ذلك الرقم صحيح, ولكن نعتقد أن سيكون قريب من سعة بطارية iPhone 6s. على صعيد ذاكرة RAM, فبنسبة كبيرة يقال أن الهاتف سوف يتضمن ذاكرة LPDDR4 RAM بحجم 2GB.


أما على صعيد الكاميرا فيرجح أن تستخدم أبل مع هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8MP مع كاميرا أمامية بدقة 1.2MP. نحب أن نشير أن كل ما يقال هي من ضمن الشائعات التي ما زالت تصدر وبكثافة ونحن بدورنا نحاول أو نوصل لكم أحدث ما تذكره هذه الشائعات. ننتظر المزيد من الشائعات عن هذا الهاتف الذكي من أبل.

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا