مقالات

موعد صدور Galaxy S7

الجميع ينتظر رؤية هذا الهاتف الذكي Galaxy S7 على أرض الواقع وذلك في فعاليات معرض MWC 2016 القادم في 21 فبراير بعد صدور الكثير والكثير من المعلومات عنه سواء من ناحية توقعات الاداء أو مميزاته, ولكن ما رأيك أن تشاهد أولى الصورة لهذا الهاتف وهو ما زال في مصنع التصنيع؟ انتشرت صورة لهاتف سامسونج Galaxy S7 الجديد في أحد المصانع من قبل موقع gsmarena بالإضافة الى تصوير عدد من الكاميرات الامامية الخاصة بالهاتف.



من المفترض لهاتف سامسونج Galaxy S7 أن يطلق بإصدارين إصدار بشريحة Snapdragon 820 من Qualcomm وإصدار بشريحة Exynos 8890 من سامسونج, وكلاهما شرائح قوية وتقدم أداء كبير وفقاً للنتائج المسربة منذ فترة. صورة الهاتف الذكي Galaxy S7 تشير الى أن النموذج المطروح أمامنا مموه على نحو كبير حتى لايظهر كامل مميزات التصميم الجديدة, لكن هذه النسخة المعروضة تعتبر نسخة ما زالت في طور التطوير فالإطار لحواف الهاتف تبدو ضخمة بالفعل. إذا الشكل العام للإطار وللجهة الامامية تشير الى أن هذا الإصدار يستخدم نهجاً مختلفاً عن إصداراته السابقة, وهو ما زال في مرحلة التطوير حتى يعتمد التصميم النهائي.



الصورة الثانية تشير الى انواع الكاميرات الامامية التي ستستخدمها سامسونج وهي على ما يبدو نوع من عدة اختيارات يختبرها مهندسي سامسونج لاختيار المناسب منها, تجدر الإشارة الى أن نوعية موديل الكاميرا المعروضة هي SM-G930F والمستخدمة بالفعل مع هاتف Galaxy S7, كما أن هناك عدة إصدارات من هذه الكاميرا كما نلاحظ بالصورة. وفي مقارنة مع كاميرا هاتف Galaxy S6 فيلاحظ أن الكاميرا الجديدة تحتوي على منفذ اتصال من جانب واحد فقط وهي لاتقع في المنتصف بالضبط بعكس كاميرا هاتف Galaxy S6.


بقي أن ننتظر المزيد من التفاصيل التي ربما تظهر من هنا أو من هناك, فبعد هذه الصورة بالتأكيد نحن على موعد مع بعض المعلومات المثيرة قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف في 21 فبراير.

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا